كيف اجعل حبيبي السابق يتحدث معي ويعود لي بسرعة

هل تتسائلين كيف يمكنك استرجاع حبيبك السابق ويتحدث معك من جديد كالايام الخوالي، فالعديد من القتيات يردن بشدة استرجاع الحبيب السابق بسرعة لكن دعيني اجبرك بامر مهم انه اذا لم يكن ينوي الرجوع اليك لا يمكنك ان ترغميه على الرجوع، لكن اذا كنت تحسين انه ما زالت لديك فرصة في استرجاعه وأنه لم يمضي بحياته مع  امراة اخرى، سنعطيك بعض النصائح اللتي من الممكن ان تساعدك في استرجاع حبيبك السابق.

كيف اجعل حبيبي السابق يتحدث معي ويعود لي بسرعة

اذا كنت تحبيبنه كثيرا وتريدن ان يعود اليك كما في السابق، ليس فقط لأنك تشعرين بالغيرة، وحيدة،  او خائفة في الدخول في علاقة جديدة، دائما هناك امل ونحن هنا سنساعدك لاسترجاع حبيبك السابق من جديد.

 

كيف اجعل حبيبي السابق يتحدث معي ويعود لي بسرعة

الشيء المهم الذي يجب ان تعرفيه هو انه اذا كنت تريدين اصلاح علاقة سابقة مكسورة هي ان تتصرفي بسرعة. لا تنتظري شهرين او ثلاثة اشهر وتتحدثي معه، ربما لا يجيب على مكالماتك او رسائلك النصية، لكن يجب ان تصلي اليه باي طريقة ممكنة ليعرف انك تريدين محادثته وان هناك امورا يجب ان يتم توضيحها.

إقرأ ايضا : كيف اجعل حبيبي يتصل بي بعد الفراق او الخصام 

 

توضيح سوء الفهم اللذي حدث بينكما

هل كان سبب الفراق هو شجار او سوء تفاهم حدث بينكما؟ هل ما زالت هناك فرصة لتوضيح الامور المبهمة؟ اذن لا تنتظري اكثر، هذا هو الوقت المناسب لتوضيح هذه الامور قبل فوات الاوان. قومي بارسال رسالة او واجهيه مباشرة وناقشي معه اسباب الفراق واعطيه فرصة ليحكي جانبه من القصة، لكن كوني حذرة من افتعال جدال اخر. لا تحاولي ان تضعي عليه اللوم وانه هو سبب ما حدث، كذلك لا تلقي بكامل اللوم على نفسك، ما تريدين فعله هو ان تضعي في علمه انه ما زلت تكنين له المشاعر وانه لا تزال هناك فرصة لاحياء العلاقة كما كانت سابقا.

هل يواعد امراة اخرى؟

اذا كانت تجمعك معه علاقة طويلة ووطيدة فلا يمكنك ان يمضي بحياته بكل سهولة، سيحتاج الى الكثير من الوقت لنسيانك ليكون مستعدا لمواعدة امراة اخرى. توجد احتمالية كبيرة انه سيكون مشتاق لك لكن بسبب ما حدث فلن يكون قادرا على التواصل معك ربما ينتظرك بفارغ الصبر فتح حديث معه وتوضيح الامور.

الان اسوء احتمال انه اذا قرر مواعدة امراة اخرى هناك يجب ان تلعبي بذكاء اذا كنت تنوي فعلا استرجاعه، حان الوقت ان تواجهيه مباشرة، فالمواجهة افضل بكثير من المكالمات او الرسائل النصية، ان ترى شخصا كنت معه في السابق سيحرك مجموعة من المشاعر والذكريات، وسيكون لديك حظوظ كبيرة في ان يتراجع عن قراره واكيد عند ذهابه الى المنزل او خلال يوم عمله سيبدأ في التفكير بك من جديد، فقط لا تواجهيه باستمرار وتسببين له الازعاج، كوني ذكية واظهري امامه بالصدفة، القي التحية وتحاوري معه، ربما القليل من المغازلة ممزوجة بالفكاهة، ثم اتصلي به في وقت لاحق من ذلك اليوم وستقلبين الموازين لصالحك.

 

بعض النصائح المهمة:

توجد بعض الامور التي يجب ان تبتعدي عنها، اعلم انك تردين استرجاع حبيبك بشدة، لكن على المدى الطويل لا تقومي بهذه الاشياء:

  • لا تنهالي عليه بالكثير من المكالمات والرسائل النصية، فهو يحتاج الى وقت للتفكير.
  • لا تجعليه يشعر بالاسف ويشفق عليك.
  • لا تقومي بملاحقته في كل مكان.
  • لا تعتذري عن كل شيء.
  • لا تقولي له انك اشتقت اليه او تحبينه في كل مكالمة او رسالة نصية.

اعلم انك تريدين استرجاعه لكن بدون ان تبدين يائسة او لحوحة، فلا تحتاجين الى الضغط عليه لاتخاد قرار في الحال، الرجال يهربون دائما من النساء اللذين يضغطون عليهم لاتخاد قرارات فورية خصوصا عندما يتعلق الامر بالعلاقات السابقة، شيء فشيء ستحققين ما تريدين فقط اعطه الوقت الكافي وستعود الامور كما كان في السابق واحسن بكثير.

إقرأ ايضا : الاشياء التي يحبها الرجل في المراة أكثر من المظهر الخارجي ويتمناها في حبيبته وزوجته

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...