كيف تجعل فتاة تحبك عن طريق الفيس بوك او الواتساب

كيف تجعل فتاة تحبك عن طريق الرسائل النصية سواء عبر الوتساب او الفيس بوك يعد من التحديات التي يواجهها كل شاب لديه اعجاب اتجاه فتاة ولا يستطيع مواجهتها والاعتراف بمشاعره فالحل المتبقي هو التقرب اليها عن طريق الرسائل النصية. العديد من الشباب يريدون معرفة كيف يجعلون فتاة تعجب بهم عن طريق الرسائل النصية واذا كنت انت واحد منهم فأنت في المكان الصحيح.

كيف تجعل فتاة تحبك عن طريق الفيس بوك او الوتساب

كيف تجعل فتاة تحبك عن طريق الفيس بوك او الوتساب

سواء كنت تراسل فتاة التقيتها للتو او تراسل فتاة تعرفها مسبقا زميلة في العمل او رفيقة في الدراسة الخ .. اهم شيء يجب ان تركز عليه هو ان ان تكون شخص مرح وتتمتع بحس فكاهة عالي، الفتيات يحببن الرسائل المرحة لكن في الحدود فانا لا اتحدث عن المرح الزائذ اللذي سيقلل من شانك كرجل وتظهر كطفل صغير غير مسؤول، يجب ان تكون رسائلك يضفي عليها طابع المرح. فهذا النوع من الرسائل هو تذكرتك للفوز بقلب الفتاة التي تعجبك وتستدرج انتباهها بشكل كامل.

أقرأ ايضا : كيف اعرف انه يحبني

كيف تجعل فتاة تبتسم عن طريق الرسائل النصية

اذا كنت تريد ان تجعل فتاة تبتسم عن طريق المحادثة النصية، اقدم لك مجموعة من النصائح التي ستجعلها تبتسم وتعجبك بك هي ايضا.

قم بإغاضتها قليلا : لا تخف من اغاطتها قليلا بطريقة جميلة وغير مزعجة، الفتاة تحب اللذي يقوم بإغاضتها من الحين لاخر، سيجعلها تبتسم بكل تأكيد وستظهر على انك شخص مرح لديك حس دعابة وليس شخص ممل. كما انها سترى على انك شخص واثق من نفسك وتعرف كيف تتعامل مع الفتاة وهو الشيء التي تركز عليه الفتيات الى جانب اشياء اخرى هو شخص مرح يرسم ابتسامة على وجوههم.

كل بتخمين اجوبتها : طريقة اخرى لتضفي على رسائية النصية طابع المرح هي التخمين او التنبؤ باجوبتها، بعبارة اخرى عندما تطرح عليها سؤال قم بالاجابة عليه بنفسك وقم بتخمين الاجوبة المحتملة، خصوصا اذا كانت لديك معرفة مسبقة عن الاشياء التي تحبها وتقوم بها بشكل اعتيادي. مثلا هذا جواب هذا السؤال : ماذا تنوين القيام به نهاية هذا الاسبوع؟ دعني اقول لك، ستذهبين الى النادي الرياضي، شراء لباس جديد لتخرجي معي في نزهة ;).

 

اختر الوقت المناسب لمراسلتها

لا تقم بازعاجها بالرسائل طوال اليوم، اذا كانت لديك فكرة عن روتينها اليومي قم فقط بمراسلتها في الاوقات التي تكون فيها حرة لترد على على رسائلك. وبعض مرور ايام، ستكون لديك فكرة عن الاوقات التي تكون فيها متاحة للتحدث.

وعندما تراسها في الاوقات المناسبة، مع مرور الوقت ستتوقع رسائلك وستلاحظ انها تتفاعل مع رسائلك بشكل جيد وهذه ضمن العلامات المبشرة بأنها مهتمة وما هي الا مسألة وقت حتى تستأنس بك، ثم قم بمصارحتها باعجابك في اللحظة المناسبة.

 

اول رسالة نصية ترسلها لها

لا تعقد الامور اكثر من اللازم وتفكر كثيرا في اول رسالة سترسلها، فقط اجعل الامور بسيطة في البداية، هذا مثال : مرحبا، كيف حالك، خطر في بالي ان القي عليك التحية، شيء من هذا القبيل. فقط شيء بسيط واعتيادي.

 

اهتم بحياتها اليومية

اسئلها عن حياتها اليومية، كيف كان يومك، عملك، واثبث لها انك مهتم بكل ما يتعلق بها وانك تريد معرفة المزيد عن حياتها، هذا سيجعلها تنفتح اكثر فاكثر.

 

اختر اسم دلع مناسب لها

اسماء الدلع تكون شخصية وفريدة من  نوعها. اذا كنت تريد ان تنتقل من مرحلة المراسلة النصية الى مستوى اعلى بكثير يجب ان تنشأ رابطة شخصية بينكما، وافضل طريقة للقيام بهدا الامر هو اعطائها اسم دلع يليق بها، وكلما اصبحا العلاقة بينكما شخصية كلما تقربتما اكثر من بعضكما البعض.

 

لا تغازلها باستمرار

حتى لو كانت تعرف انك معجب بها، فلا ترسل لها سوى رسائل المغازلة، ستسنتج انك محدود الكلام ولا تجيد الا المغازلة كما انها سيصيبها الملل من سماع الكلمات المعسولة مرارا وتكرار، لديك العديد من الاشياء لتتحدث عنها كحياتها اليومية، الاشياء التي تحبها، الافكار المستقبلية، هوايات الخ الخ …هذا لا يعني انك لا تغازلها على الاطلاق، فقط غازل في اللحظات المناسبة.

 

لا تتسرع في الرد وتفهم الامور بشكل خاطئ

الكثير يتسر ع في الرد ويفهم الاجوبة بشكل خاطئ، فهذا هو العيب الوحيد في المحادثات النصية، ففي بعض الاحيان يفهم احد الطرفين الاخر بشكل خاطيء يمكن ان يجعل الامور اكثر سوءا وقد ينتهي بشجار او قذفـ لهذ لا تتسرع في الرد وحاول فهم فحوى الكلام.

كذلك نقطة مهمة يجب الا تنساها هي الطريقة التي تراسلك بها، اذا استنتجت انها جد مهتمة وتنتظرك ان تقوم بالخطوة التالية، فهذا هو الوقت المناسب للخروج من قوقعة المحادثة الحذرة والانتقال الى محادثة اكثر اثارة والتي ستحدد مصير علاقاتكما المستقبلية.

 

المجاملة قبل الوداع

الفتيات يعشقن المجاملة والكلمات التي تعكس انوثثهن، امدح مظهرها، شخصيتها او اي شيء يجعلها تحس بالانوثة والدفئ من الداخل، لكن تذكر ان تستعمل هذه الكلمات في الدقائق الاخيرة قبل انتهاء المحادثة. اذا كنت تريد ان تقع في حبك، فيجب ان تثيرها من كل النواحي جنسيا وعاطفيا، تلك الكلمات ستسيطر على تفكيرها وستشعر انها متعلقة بك.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...