كيف اجعل حبيبي يتصل بي بعد الفراق او الخصام

اذا تشاجرتي مع حبيبك اليوم فهذا امر جد طبيعي، الخصام والشجار يحجز مكانه في كل علاقة وعلى اي واحد تعلم طريقة التعايش معه ولا يضخم اللامور اكثر من اللازم. اذا كنت تتسائلين كيف اجعل حبيبي يتصل بي بعد الفراق او الخصام فتابعي القراءة.

 كيف اجعل حبيبي يتصل بي بعد الفراق او الخصام

كيف اجعل حبيبي يتصل بي بعد الفراق او الخصام

الان بعد ان نشب شجار بينك وبين حبيبك، ماذا ستفعلين الان؟ اعرف ان الامر مربك، اغلب الفتيات تظن انه سوف يمر بعض الوقت وسوف يتصل بي ويطلب مني مسامحته لكن يمكن ان تطول المدة واتكلم عن تجربة شخصية خصوصا اذا كان علاقتك به حديثة لا تعرفان بعضكما كثيرا، فهذا امر جد طبيعي.

اذن كيف تجعلين حبيبك يتصل بك بسرعة بعد الفراق او الخصام. الامر يحتاج الى مجهود بطبيعة الحال، لا تتوقعي ان تبقى الامر على حاله وسيتحسن من تلقاء نفسه.

 

1. لا تطاردينه ابدأ، أبدا

الخطأ الذي يقع في العديد هو المطاردة المستمرة والغير المبررة، لا تطارذيه ابدأ، فهو يحتاج الى وقت لنفسه وأنت تحتاجين ايضا وقت لنفسك. يقال ان الوقت يداوي الجروح، شيء فشيئا سيرجع الى طبيعته وسيراجع نفسه، فقط لا تفرضي نفسك عليه وتنهالي عليه بالعديد من الرسائل النصية او المكالمات ، لماذا فعلت كذا وكذا، انت دائما تقول كذا وكذا، تجنبي هذه الامور، تظاهري انك تتجاهلينه وستدفعينه الى الجنون.

 

2. لا تفكري في الخصام كثيرا

لا تفكري في الامر كثيرا، فهذا سيؤثر على صحتك النفسية، فقد يتحول الامر ال هوس يستحوذ على كل تفكيرك، فهناك العديد من الاشياء التي يمكنك القيام بها لتتجنبي التفكير المستمر في هذا الخصام. عيشي حياتك كأنه لم يحدث شيء، اخرجي مع صديقاتك، التقطي صور جميلة، اعرف انك ستفكرين فيه، وهو ايضا سيفكر فيك لكن كما ذكرت سابقا، فإنها فقط مسألة وقت.

سيدربك هذا الفراق المؤقت على ان تكوني قوية وصبورة، كلما طالت فترة الخصام كلما اصبحت علاقتكم اقوى من قبل، صدقيني فهو لن يترككي، ومن يتجرأ على ترككي في اول خصام فهو لا يستحقك وهذا النوع لا يؤتمن ابدا. اهم شيء اللتي تنبني عليه اي علاقة هي الثقة، وطالما تحبان بعضكما ستكون الامور على ما يرام.

قومي باشياء جديدة، ربما القيام ببعض التمارين الرياضية لتحسين مظهرك، تغيير ستايل اللباس الخ … وعندما يتتحدثان في المرة القادمة ستكون هناك العديد من مواضيع النقاش والاشياء التي ستتحدثان عنها.

في المرحلة التي تطول فيها مدة الشجار اكثر من المتوقع، تصبح الامور اكثر جدية. اذا كنتي انت المخطئة يا عزيزتي، لقد حان الوقت لتفتتحي معه الحديث بارسال رسالة نصية وتقولي له مرحبا، اعلم ان الامر صعب بعض الشيء ويحتاج بعض الشجاعة، لكن تذكري انت المخظئة، والفتاة العاقلة تعترف بأخطائها، اذا لم تقومي بهذا الامر في الوقت المناسب فتوقعي ان يترككي لانه سيظن انه غير مهم بالنسبة لك.

فقط لا تصعبي اللامور على نفسك وابدئي معه الحديث بجملة بسيطة : مرحبا، كيف حالك؟

في بعض الاحيان قد لا يرد على رسائلك، ربما يحتاج الى المزيد من الوقت، هنا يجب ان تحاولي ان تضغطي قليلا فالرجال في بعض الاحيان يقومون بهذه الاشياء عن قصد فقط لاختبارك ومعرفة هل انت هي الفتاة المناسبة لشخصيته ام لا.

اذا لم يرد على رسائلك او اذا لاحظت انه لا يتحدث معك بالطريقة التي تريدينها كما في السابق، فحان الوقت يا عزيزتي ان تقولي تلك الكلمة التي لا تريدين سماعها الا وهي كلمة انا آسفة، اذا كنت تحبينه كثيرا وتريدين الاستمرار في هذه العلاقة يجب عليك ان تتنازلي عن كبرياء الانثى المسيطر عليك لأنك انت المخطئة في حقه، وحاولي التواصل معه بطريقة يسيرة، فالرجال يتصرفون كرجال، قولي له اسفة وانه لن تعيدي الكرة مرة اخرى وسنطوي هذه الصفحة للأبد ونحاول مرو أخرى، بهذه الطريقة ستنقدين علاقتك مع الشخص اللذي تحبين، فالكرامة اهم من الحب، بهذه الطريقة سينظر الى الأمر حتى لو كان هو أيضا يحبك.

نفس الشيء بالنسبة لك، اذا كان هو المخطئ، امنحيه بعض الوقت وسيراجع نفسه ويسيقول أنه آسف.

إقرأ ايضا : كيف اعرف انه يحبني ؟ 10 علامات تدل انه يحبك دون ان يخبرك بذلك

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...