افضل مواضيع للنقاش مع حبيبك او خطيبك على الهاتف او الرسائل النصية

عندما تصل علاقتك مع حبيبك الى مرحلة متقدمة فمن البديهي الا تجدي مواضيع للنقاش مع حبيبك، تجدين ان أغلب  المواضيع قد تم استنزفها في المراحل الاولى من العلاقة وتتحدثان في نفس المواضيع القديمة الشيء اللذي سيضفي طابع من الملل وهذا سيؤثر سلبا على جودة العلاقة التي تربطكما. حتى لو تحبينه بجنون ويبادلك نفس الشعور، اذا لم تجدي مواضيع جديدة للنقاش فهذا شيء خطير جدا لا يستهان به له القدرة على افساء العلاقة، ومع مرور الوقت تبتعدان عن بعضكما البعض وتبدأ العلاقة في التلاشي.

مواضيع للنقاش مع حبيبك او الكراش

لكن لا تقلقي في هذا المقال سنقدم لك 10 مواضيع للنقاش يمكنك مناقشته مع حبيبك عبر الهاتف او الرسائل النصية.

افضل مواضيع للنقاش مع حبيبك او خطيبك في الهاتف او الرسائل النصية

 

1. الاشياء التي تلهمك في الحياة

يمكنك ان تسألي حبيبك عن الاشياء التي تلهمه في الحياة، صراحة فهذا سؤال جيد سيمكنك من معرفة المزيد عنه، حول شخصيته، ستتفاجئين انه ستظهر مجموعة من المعلومات الجديدة ـ كذلك هذا السؤال ستنبثق منه مجموعة من الاسئلة الاخرى وهكذا ذواليك.

 

2. الخطط المستقبلية

متى كانت اخر مرة تحدثم عن خططكم المستقبلية؟ بطبيعة الحال التحدث في هاد الموضوع يتطلب ان تكون علاقتكم جدية. تحدثو عن ما ستقومون به في الخمس سنوات القادمة، عن الحياة المهنية، المدن السياحية التي تنوين زيارتها معه الخ…

 

3. التحدث عن الماضي

من الجيد التحدث عن الماضي والتجارب التي مر بها ولا يقتصر الامر عليه فقط، يجب عليك انت ايضا  مشاركته احداث الماضي الخاصة بك والتجارب سواء كانت جيدة او سيئة، كالمدرسة الابتدائية ربما مشاركة صور من البوم العائلة في مرحلة الطفولة، قصص العائلة، هذه الاشياء من شانها خلق جو من المرح والسعادة وتساعد على تطور علاقتكم نحو الافضل.

 

إقرأ ايضا : كيف تجعل فتاة تحبك عن طريق الفيس بوك او الوتساب

 

4. التحدث عن المواضيع الرائجة في مواقع التواصل الاجتماعي

الفيسبوك على راسها مليء بالمواضيع المثيرة من جميع انحاء العالم، فيجب عليك ان تكوني دائما على علم بكل المواضيع الرائجة المثيرة للجدل والبحث عن تفاصيلها ومناقشتها معه والاستفسار عن رايه. كذلك مشاركة فيديوهات مثلا ك فيديوهات الطبخ، ربما وصفة شهية وفتح معه موضوع الطبخ هل هو طباخ ماهر وما هي الوصفات التي يتقنها، واذا لم يكن يجيد الطبخ قومي باعطائه مجموعة من النصائح، فكما يقول المثل الحديث ذو شجون اي ان موضوع ينبثق منه موضوع اخر وبهذه الطريقة لن تنفذ منك الافكار ولن يعكر الصمت اجواء العلاقة.

 

5. طرح بعض الاسئلة

ولا بد ان تكون لديك بعض الاسئلة التي تريدين منه الاجابة عنها، وهذا هو الوقت المناسب لطرح بعض الاسئلة، اقترحي عليه لعبة طرح سؤال جواب، انت تطرحي سؤال وهو يطرح سؤال، ومن الافضل القيام بكتابة اسئلة على ورقة والتفكير مليا في الاسئلة. بطبيعى الحال توقعي الا تكون الاجابات صادقة، فكل واحد سيحتفظ بمجموعة من الاشياء لنفسه ولن يشاركها. هذه بعض الامثلة :

  1.  ماذا ستفعل لتبرهن على حبك لي؟
  2. هل انت مستعد للتخلي هن هواياتك لقضاء المزيد من الوقت معي؟
  3. اذا سنحت لك الفرصة الرجوع الى حبيبتك السابقة، هل ستتركني؟
  4. اذا كنت تريد تغيير شيء في شخصيتي، ماذا ستختار؟
  5. ها الشيء الذي تحبه بشدة بشأني؟
  6. هل ستعطيني كل نقودك اذا احتجت للمال؟
  7. هل تتذكر اول مرة التقينا والاشياء التي تحدثنا عنها؟
  8. كم من فتاة قمت بمواعدتها؟
  9. كيف ترى علاقتنا خلال 3 سنوات القادمة؟

قد يتردد كثيرا في الاجابة عن هذه الاسئلة، فهذا شيء جد طبيعي، انت ايضا لو طرح عليك الاسئلة نفسها ستترددين في الاجابة عنها.

 

6. الإعتراف بالعيوب وإسداء نصائح لتطوير الذات

كل واحد منا لديه عيوب ولا يوجد شخص كامل على وجه الارض فالكمال لله سبحانه وتعالى، نصيحتي لك هي عدم تأخير مناقشة هذا الموضوع، فهو موضوع جد حساس من خلاله تعرفين ويعرف هو ايضا عيوب الاخر حتى لا تصطدمان بالواقع المرير في مرحلة متقدمة من العلاقة، من الافضل ان تعترفا بعيوبكما من البداية وكيفية التعايش معها، فلا داعية للكذب لانه في نهاية المطاف ستنكشف الحقيقية ويمكن ان يتفاقم الموضوع وينعكس بصورة سلبية.

 

7. معرفة الاشخاص المقربين اليه

من المهم جدا معرفة الاشخاص المقربين الى حبيبك سواء اصدقاء او افراد العائلة، فهذا يساعد على توطيد العلاقة بينكما.

 

8. المجاملة

الكل يحب سماع كلمات معسولة، لا يقتصر الامر على الفتاة فقط، كذلك الشاب يحب سماع كلمات مجاملة من حبيبته، فهو ايضا يمتلك قلب ولديه مشاعر، وينتظر منك تلك الكلمات اللتي ستساعده على رفع معنوياته وتقوي شخصيته وتبرهن له انه هناك شخص يهتم لأمره. قومي بمدح ملابسه، ابتسامته، الانجازات اللتي  حققها ولو كانت بسيطة.

 

9. خطط نهاية الاسبوع

يمكنك ان تتحدثي معه في هذا الموضوع في اي يوم في الاسبوع، عمل خطط نهاية الاسبوع امر جد ممتع، كالذهاب الى اماكن جديدة، التسوق، الذهاب في رحلة الخ …

 

إقرأ ايضا : كيف اعرف انه يحبني ؟ 10 علامات تدل انه يحبك دون ان يخبرك بذلك 

 

10. القليل من الحديث المثير

اذا كنت تريدين ان تنحج العلاقة وتدوم لوقت طويل، فلا بد من الحديث المثير. فلا داعي للخجل، فهذه الاشياء هي جد طبيعية بين حبيبين تربطهما علاقة جادة، الحديث المثير يولد في الجسم النشاط والمتعة كما انه وسيلة للتهرب من الحديث الروتيني. حاولي معرفة جموح حبيبك في هذه الامور والاشياء التي يحبها لتكون لديك فكرة في المستقبل كزوجة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...